Wednesday 10 January 2018

الفوركس التداول وظائف في و باكستان السكك الحديدية


فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ أوس فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ أوس فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان تداول العملات الأجنبية وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ أوس فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ أوس فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان فوركس ترادينغ وظائف في باكيستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان أونلين فوريكس ترادينغ سيستيم فوريكس ترادينغ أوس فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان غت العثور على فوريكس ترادينغ وظائف في باكستان فوريكس ترادينغ نظام التداول تداول الفوركس وظائف تداول العملات الأجنبية في باكستان فوركس ترادين g وظائف في باكستان غت البحث عن وظائف تداول العملات الأجنبية في باكستان نظام تداول الفوركس على الانترنت تداول الفوركس وظائف تداول الفوركس في باكستان وظائف تداول الفوركس الفني في باكستان لقد خلق الإنترنت عددا كبيرا من الفرص للأفراد والشركات على حد سواء. فمن جهة، حيث يستطيع األفراد االستفادة من خزان المعلومات غير المحدود الذي وعدت به الشبكة من جهة أخرى، تستفيد الشركات من اإلمكانيات التي تمتلكها كمنصة أعمال. من الهدايا التي تلقيناها من عولمة الإنترنت، واحدة من أكثر العجائب الرائعة هو برنامج التداول عبر الإنترنت، مما يتيح لعدد كبير من التجار الاستثمار والاستفادة القصوى من خيارات مثل تداول الفوركس، تداول ناسداك، وما إلى ذلك من الراحة من منزلك. وعلى الرغم من أن إمكانات الربح التي تحتفظ بها أسواق التداول هذه هائلة للأسف، فإن متطلبات وقت التداول الفعال كثيرا ما تمنع العديد من المستثمرين من استخراج عوائد قصوى منهم. ومع ذلك، مع تطور تطبيقات البرمجيات التداول عبر الإنترنت، أصبح ضيق الوقت شيئا من الماضي. من خلال دمج مرونة التطبيقات على شبكة الإنترنت مع قدرات وظيفية من التطبيقات التجارية الشاملة، والشركات الاستثمارية قادرة على تقديم تطبيقات البرمجيات عالية الكفاءة وسهلة الاستخدام التي تهدف إلى ضمان التجارة السلس. الملامح الرئيسية للقارئ softw. Dear، والإعلانات عبر الإنترنت تمكننا من تقديم الصحافة التي قيمة. يرجى دعم لنا عن طريق اتخاذ لحظة لإيقاف ادبلوك على الفجر. عزيزي القارئ، تمكننا الإعلانات عبر الإنترنت من تقديم الصحافة التي تقدرها. يرجى دعم لنا عن طريق اتخاذ لحظة لإيقاف ادبلوك على الفجر. عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي للحصول على تجربة قراءة أفضل منزل أحدث بسل شعبية باكستان اليوم ورقة الرأي العالم الرياضة الأعمال المجلات الثقافة بلوق التكنولوجيا أرشيف الوسائط المتعددة في عمق أحدث الإحصاءات من السكك الحديدية الباكستانية ترسم صورة مخيبة للآمال. وباستثناء 100 مليون راكب، كانت السكك الحديدية الباكستانية تحمل 47 مليون راكب فقط في السنة المالية 2013-2014. أف التفكير بسرعة وبطيء هو ما يعتقد دانيال كانيمان، الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد، يعتقد البشر. التخطيط بسرعة وتتحرك بطيئة هو ما تفعله السكك الحديدية الباكستانية. وبلغت الالتزامات التراكمية 74 مليار روبية. السكك الحديدية الباكستانية هي واحدة من الشركات المملوكة للدولة التي لم تحقق أرباحا في الأعمار. وعلى الرغم من زيادة الإيرادات، فإن النفقات تزيد بشكل أسرع، مما يؤدي إلى خسائر سنوية أكبر. وفي ظل هذه النظرة الكئيبة، لا يزال التفاؤل يبعث على التفاؤل في أمانة وزراء الوزراء حيث تتجذر خطط إقامة خط سكة حديد فائق السرعة بين بيشاور وكراتشي. يتساءل المرء عندما فشلت باكستان في إدارة القطارات البطيئة، وكيف يمكن لها أن تنجح في إدارة سريعة. لن تخطط بسرعة وتتحرك ببطء تكون تجربة أخرى فاشلة مع السكك الحديدية الباكستانية في أبريل 2014، استغرقت السكك الحديدية الباكستانية إعلان نصف صفحة في صحيفة فايننشال تايمز التماس الفائدة في وصلة السكك الحديدية عالية السرعة. وذكرت صحيفة صنداى تايمز ان المشروع الذى تبلغ قيمته 6.6 مليار جنيه سيخفض وقت السفر لرحلة 700 ميل من 18 الى 7 ساعات. قد تبدو التكلفة مرتفعة. ومع ذلك، فإنه يبدو، بالمقارنة مع مشاريع أخرى مماثلة في البلدان النامية، 10 ملايين كيلومتر لكل كيلومتر. لن تكون القضبان عالية السرعة في باكستان سريعة كما هو الحال بالنسبة للقوات الفرنسية أو شينكانسن اليابانية التي تعمل بسرعة تزيد عن 300 كم. وهناك تقدير متحفظ لمتوسط ​​سرعة التشغيل للسكك الحديدية عالية السرعة في باكستان ما بين 150 و 200 كم / ساعة. قد لا يبدو مؤثرا، ولكن هذا هو متوسط ​​سرعة تشغيل القطارات في كندا والولايات المتحدة. إذا كانت القطارات في باكستان يمكن أن تدير في 150 كم، وتدريب الدراجين سيكون بسرعة وغاضبة كما نظرائهم في أمريكا الشمالية. ومع ذلك، فمن المهم أن يكون نظرة على كيفية انحرفت السكك الحديدية الباكستانية خارج المسار. الطرق السيئة للسكك الحديدية نصار أحمد أبرو. وهي المحطة المسؤولة في السند، تعرف جيدا بشكل جيد ما يعاني السكك الحديدية الباكستانية. وفي حديثه إلى صحيفة نيويورك تايمز في عام 2013، قال السيد أبرو: "السكك الحديدية هي الصورة الحقيقية لبلدنا. إذا كنت تريد أن ترى باكستان، انظر السكك الحديدية. وقد أدلى السيد أبرو التشخيص الصحيح. ليس هناك شيء أكثر خطأ مع السكك الحديدية من ما هو بالفعل خطأ مع باكستان والمرافق العامة الأخرى للقطاع العام. الفساد وسوء الإدارة والمحسوبية، ونقص الخبرة المهنية الطاعون السكك الحديدية وغيرها من الاثار من تقلص سريع القطاع العام في باكستان. من المهم أن نفهم أن السكك الحديدية الباكستانية يموتون الموت البطيء. في هذه العملية، أصولها آخذة في التقلص، وكذلك هو مستوى ونطاق الخدمات التي تقدمها السكك الحديدية. وفي عام 1986، فازت الذراع الاستشارية للسكك الحديدية الكندية في المحيط الهادئ بعقد لاقتراح مواصفات لنظام المعلومات الإدارية المحوسب. وأبرزت صحيفة "غلوب أند ميل" في كندا الصفقة وأفادت بأن شركة "سكك حديد باكستان" تشغل 800 8 كيلومتر من المسارات وتحمل 11 مليون طن من الشحن و 100 مليون مسافر. أحدث الإحصاءات من السكك الحديدية الباكستانية ترسم صورة مخيبة للآمال. وباستثناء 100 مليون راكب، كانت السكك الحديدية الباكستانية تحمل 47 مليون راكب فقط في السنة المالية 2013-2014. ومن 11 مليون طن من البضائع في عام 1986، انخفض الحجم إلى 1.6 مليون طن. وعلى الرغم من الانخفاض الكبير في الخدمات، لا تزال السكك الحديدية تحتل قوة عاملة من 80،000 موظف. وحصلت السكك الحديدية أخيرا على حوسبة أجزاء من إدارة المعلومات في نوفمبر 2007 عندما تم إطلاق نظام التذاكر الإلكترونية. تذكر، تم منح الكنديين عقدا في عام 1986 للقيام بجدوى. استغرق السكك الحديدية 21 عاما فقط لاتخاذ الخطوة التالية. ومع ذلك، ظل النظام يعمل لمدة ثلاثة أشهر فقط. كان يعود إلى الأيام الخوالي والطرق القديمة الجيدة للسكك الحديدية. البنية التحتية للسكك الحديدية غير كافية لتلبية الطلب وهي في حالة سيئة. وللمساعدة في نقل أمة تبلغ 180 مليون نسمة، تملك شركة السكك الحديدية الباكستانية أقل من 500 قاطرة لا يعمل سوى 20 في المائة منها. والباقي إما قديمة جدا أو معطوبة جدا للعمل. وتبين سجلات السكك الحديدية الخاصة أنه حتى في أوائل الثمانينيات، بلغ أسطول السيارات أكثر من 950، كما تجاوز عدد ركاب الركاب 2،370 مدربا. وبحلول 2013-2014، تركت السكك الحديدية مع 1،434 مدرب فقط. أيضا، السكك الحديدية في 80s في وقت مبكر تحميل، في المتوسط، 600،000 عربات الشحن. وبحلول الفترة 2013-2014، انخفض هذا العدد إلى 76،300. ومن الملائم تماما أن نلوم الإدارة السياسية والبيروقراطيين على الحالة المؤسفة لشؤون السكك الحديدية. هذا، ومع ذلك، سيكون خطأ. ونادرا ما تفوت الجماهير، التي تعاني على يد السكك الحديدية، فرصة لتدمير البنية التحتية التي يحتاجون إليها بشدة، ودفعت مقابل ضرائبهم. وبعد وفاة بنظير بوتو، أحرقت الجماهير الغاضبة 137 مدربا و 22 قاطرة. وبالإضافة إلى ذلك، دمر العنف والحوادث الإرهابيون المزيد من الهياكل الأساسية. حالة شؤون السكك الحديدية سيئة للغاية بحيث لا يمكن للمرء أن يقول بدقة مع مدى الخسائر المالية. وفي الوقت نفسه، فإن الناشطين السياسيين حريصون على تقديم الأخبار الجيدة عن السكك الحديدية. في يوليو الماضي، تفاخر مسؤول كبير في وسائل الإعلام لتوليد 25 مليار روبية في الإيرادات في 2013-2014، مما أدى إلى زيادة قدرها 7 مليار روبية في كيتي الوطنية، وكتبت صحيفة. هناك، ومع ذلك، فإن المشكلة. والمراجع العام للحسابات في باكستان لا يتساوى في أداء السكك الحديدية. ويثير التقرير السنوي للهيئة العامة للمشاريع الزراعية انزعاجا لخسائر السكك الحديدية لتصل إلى 32.5 مليار روبية عن نفس السنة المالية. وأفاد التقرير أن إجمالي الإيرادات هو 22.8، وليس 25 مليار روبية مقابل 55.3 مليار روبية في نفقات التشغيل التشغيلية. صحيح أن السكك الحديدية حققت المزيد في 2013-2014 مما كان عليه في 2012-13. ومع ذلك، ارتفعت نفقاتها أيضا، مما يلغي فوائد زيادة الإيرادات. ولم تعرقل الخسائر التي تلوح في الأفق الحكومة من أن تفخر لصندوق النقد الدولي بأداء سكك حديدية ممتاز. وفي رسالة نوايا موجهة إلى المدير العام لصندوق النقد الدولي، ادعت الحكومة أنها حققت تحسنا في إيرادات السكك الحديدية في السنة المالية 2013 14 بنسبة 32 في المائة. وبصرف النظر عن ذلك، تكشف إحصاءات السكك الحديدية الخاصة عن زيادة بنسبة 26 في المائة في الإيرادات خلال السنة المالية الماضية. وتزعم الحكومة أيضا زيادة إيراداتها بنسبة تزيد على 50 في المائة في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2014 (15). ولا يرد في رسالة النفقات المتصاعدة زيادة في الإيرادات. كيفية وضع السكك الحديدية مرة أخرى على المسار الصحيح نظرا لثقافة الاستحقاق التي تتيح لطلاب الجامعات ركوب وسائل النقل العام الحرة أو الرعاية السياسية التي تحافظ على إضافة موظفين لا لزوم لها إلى القوى العاملة المتضخمة السكك الحديدية، بل هو صحن بدلا من الأمل في تحول في السكك الحديدية الباكستانية مع الإصلاحات الهيكلية. لا توجد المهارات اللازمة لإنعاش السكك الحديدية المعاد هيكلتها مع الموظفين أو الإداريين. ليس هناك خيار، ولكن لخصخصة السكك الحديدية الباكستانية. ولا يمكن تأخير الخصخصة التي لا مفر منها، ولكن لا يمكن تجنبها. الجانب السلبي للتأخير هو أن المصالح المكتسبة سوف تكون قادرة على تخريب المزيد من الأصول السكك الحديدية. تذكر، السكك الحديدية اليوم هو مجرد ظل ما كان عليه مرة واحدة. وقد تقلصت ملكية أراضيها، وأسطول التشغيل من القاطرات والسيارات. فهو يحمل عددا أقل بكثير من الركاب والشحن اليوم مما كان عليه قبل عقدين من الزمن. ومحاولات خصخصة السكك الحديدية تنتهي دائما في المحاكم العليا حيث يجادل موظفو السكك الحديدية بحقهم المعطى من الله في العمل في القطاع العام. ويجب على المحاكم العليا أن تنظر في التوازن بين رفاه الأفراد البالغ عددهم 180 مليونا ضد ضمان العمالة لموظفي السكك الحديدية الباكستانيين البالغ عددهم 000 80 موظف الذين يتحملون مسؤولية زيادة المليارات من الروبية سنويا إلى ديون الدول الجماعية. وقد أبدت المحاكم أيضا قلقها للركاب ذوي الدخل المنخفض الذين قد يضطرون إلى دفع أجور أعلى في إطار عمليات السكك الحديدية المخصخصة. هذا في الواقع، هو مصدر قلق صحيح. ومع ذلك، فإنه لا يتطلب من الدولة لتشغيل السكك الحديدية. ويعد برنامج بنظير لدعم الدخل مثالا جيدا على إرساء األسر ذات الدخل المنخفض التي يمكن توسيعها لتشمل إعانات التنقل حتى يتم تحرير الحكومة من القطارات العاملة والطائرات الحربية وتوجيه الحافالت. في غضون ذلك، عندما تستمر معركة خصخصة السكك الحديدية، يمكن للمرء أن إعادة هيكلة السكك الحديدية لإبطاء، إن لم يكن عكس، والعفن. ويبين توزيع المصروفات أن السكك الحديدية تنفق مبلغا كبيرا على الصيانة والإدارة. ويمكن معالجة ذلك بتقسيم السكك الحديدية إلى وحدات وظيفية أصغر مزودة بأجهزة إدارية شفافة. فعلى سبيل المثال، يمكن فصل عمليات الركاب والشحن إلى كيانات مستقلة، وهي السكك الحديدية الباكستانية للسكك الحديدية وباكستان للسكك الحديدية. ويمكن تقسيم القاطرات حسب الطلب الحالي على خدمة الشحن ونقل الركاب. سيارات الركاب وعربات الشحن من السهل تعيينها. وينبغي توحيد إدارات الصيانة في إطار كيان مستقل مستقل يخدم كلا من السكك الحديدية والسكك الحديدية. المصدر: البيانات المستخرجة من التقرير السنوي للسكك الحديدية في باكستان. وقد أنشأت الحكومة بالفعل شركة التطوير العقاري أمب للتسويق (ريدمكو) لإدارة واستغلال إمكانات كل ما تبقى من الأراضي العامة للسكك الحديدية. أوصي بأن يتم دمج مسارات السكك الحديدية الحالية وحقوق الحقوق المصاحبة لها وغيرها من الأصول غير المتحركة بما في ذلك المحطات تحت ريدمكو بهدف أن يكون الكيان مديرا للأصول بدلا من أن يكون لديه الولاية الوحيدة للتخلص من الأراضي المضاربين. وحتى مع الخصخصة، قد يكون من الحكمة الحفاظ على محطات السكك الحديدية والمسارات تحت القطاع العام للسماح للقادمين المتأخرين من القطاع الخاص بتقديم عطاءات تنافسية لاستخدام نفس البنية التحتية. وإذا تمت خصخصة المسارات وحق الطريق، والمحطات، فإنها ستؤدي إلى احتكارات جديدة للقطاع الخاص لن يكون لديها حافز كاف لكي تكون فعالة أو فعالة من حيث التكلفة. التفكير في المسارات كما الطرق السريعة. تخيل إذا تم بيع الطرق السريعة ل دايو، الذي كان يمكن أن يرفض السماح للمنافسة لتشغيل الحافلات والشاحنات. ومن المتوقع أن تنخفض كفاءات التشغيل وتزداد تكاليف المستعملين نتيجة لذلك. وستكون هناك نقطة انطلاق جيدة نحو الخصخصة تتمثل في إلغاء وزارة السكك الحديدية. ولا توجد وزارات للسكك الحديدية في البلدان المتقدمة النمو. حتى في البلدان الأوروبية حيث النقل بالسكك الحديدية هو أكثر وضوحا، والسكك الحديدية ليست وزارة مستقلة. بإلغاء وزارة السكك الحديدية، يمكن للمرء أن القضاء على التكرار الإداري الموجود بين الوزارة وباكستان السكك الحديدية. وينبغي لوزارة النقل والبنية التحتية أن تدمج الحافظات الجماعية لوزارة السكك الحديدية، ووزارة الموانئ والنقل البحري، ووزارة الإسكان والأشغال. ولن يؤدي ذلك إلى توفير التكاليف فحسب، بل أيضا إلى تحسين الكفاءة التشغيلية من خلال ضمان تنسيق أفضل بين الإدارات والشركات ذات الصلة التي تنتشر عبر عدة وزارات. ويمكن أن تكون كل من السكك الحديدية الباكستانية ومكتب الاستثمار الدولي تحت وزارة النقل والبنية التحتية إلى أن يتم خصخصة هذه الكيانات. كما ينبغي إجبار السكك الحديدية على التخلي عن جميع العمليات التي لا تعتبر أساسية لمهمتها. وبالنسبة لموظفيها ومعاليهم، تدير السكك الحديدية العديد من المستشفيات والمدارس. هذه هي الاستخدام غير المثمر لرأس المال السكك الحديدية والبنية التحتية الأصول الأخرى. وينبغي تسليم هذه المرافق (تباع بشكل أفضل) إلى سلطات البلديات والمقاطعات المعنية. وبدلا من تشغيل هذه المؤسسات الكبيرة في خسارة مالية، يجب على السكك الحديدية بدلا من ذلك توفير التأمين الصحي لموظفيها ومنح التعليم للموظفين ذوي الدخل المنخفض. وسوف تؤدي المفاضلة إلى تحقيق وفورات، والأهم من ذلك أنها ستساعد السكك الحديدية على التركيز أكثر على مهمتها الأساسية. إن القيام بذلك دون نجاح لسنوات، ويأمل في تحقيق نتيجة أفضل في المستقبل هو علامة واضحة على الفشل الإداري والخيالي. ومهما فعلت الدولة، فقد أخفقت في ظل مجموعة متنوعة من النظم المدنية والعسكرية في وقف النزيف في السكك الحديدية الباكستانية. وهناك سلسلة من الخطوات التدريجية والمستمرة، بدءا بإعادة الهيكلة وإنهاء الخصخصة. إذا لم يكن كذلك، كن مستعدا لتحمل المليارات من الديون الوطنية للحفاظ على عمل 80،000 موظف في السكك الحديدية في القطاع العام. التعليقات (58) مغلق N. Sid بينما كنت التمسك بعض الأرقام الرقمية، والتحقق من عوامل أخرى أيضا. تحقق مومباي القطارات الإحصاءات المحلية على شبكة الإنترنت، وسوف تكون عن دهشتها ش. العد 12 هو أيضا أقل نسبيا. والقصة الشاملة هي أن الهند تحقق أرباحا جيدة من السكك الحديدية منذ العقد الماضي. فاروق خان 17 أغسطس 2015 05:52 م كما السكك الحديدية، بيا، باك ستيل ميلز ليست الشركات العائلية، لذلك لا يهم حكومة نواز إذا استمرت في نزيف باك. الحكومة خائفة من اتخاذ قرارات جريئة السياسة الواجبة، ووضع المصالح الوطنية وراء. ويجب خصخصة جميع الكيانات الثلاثة المذكورة أعلاه على وجه الاستعجال لأن ثقافتها غير قابلة للتجزئة. ليس هناك خبرة للتناوب، كما ذكر من قبل المؤلف. أنا أتفق مع المؤلف. بدر 17 أغسطس 2015 10:45 م مرتضى - بدأت السكك الحديدية تسير خلال عهد ضياء عندما خبطت الوطنية اللوجستية اللوجستية تصل الأعمال موش وأوقات زرداري إلى فرحة وهبوط. باع موش الكثير من السكك الحديدية المملوكة العقارات. تضمن زرداري تقريبا جميع القطارات تأتي إلى وقف كامل. هذا هو المعرفة المشتركة في باكستان ولكن لم تصبح جزءا من التحليل الخاص بك. قد يكون كندا بعيدا جدا لماذا لم تذكر الجهود التي بذلتها الحكومة الحالية قام وزير السكك الحديدية الحالي بعمل ممتاز في الحد من الخسائر وزيادة الدخل وطرق جديدة والحد من الفساد. in السكك الحديدية قد يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نكون فخور الحكومة من. أختر قريشي 17 أغسطس 2015 11:02 م نعم لا توجد أرباح ولكن تحقق من الأرباح ذهبت إلى جميع الناس على مستوى أعلى وزيادة السلم. هذه قصة باكستان منذ البداية لمجرد أن أيوب خان كان يفعل الخير ولكن من الناس تحيط والأسرة تأخذ الرعاية من الكثير من قسم تماما مثل الذي يملك أكبر الممتلكات حول حسن اسلام اباد. ومن كان على رأس البلاد في ذلك الوقت. أنا 65 و لا أرى نهاية نفق الطبقة العاملة الشاقة في باكستان ذهابه إلى معجزة با. أوسمان غاني منور أغسطس 17، 2015 11:56 بيإم سيدي كنت يصور القصة بشكل جيد جدا ولكن أود أن أسأل في كل وقت قلت أنه هو قسم فظيع جدا وتهدد الاقتصاد الباكستاني إذا كان غير قادر على إدارة من قبل القطاع العام ثم كيف يمكن أن يديرها القطاع الخاص. سأبحث عن إجابتك M أوج 18، 2015 11:17 آم أفكار لائقة ونبيلة ولكن لن يحدث .. وصلة السرعة الجديدة هي طريقة أخرى للحزب (إر نواز المجموعة) لتوسيع أعمالهم وقاعدة عمولة رأينا ما حدث مع مشروع الحافلات المترو في إسلام آباد. خصخصة السكك الحديدية لن تجلب أي ثمار سواء. الكثير من المصالح المكتسبة فيه. هذه المؤسسات العامة هي منجم الذهب للحكومة في السلطة لحليب المال من ربسلا صندوق النقد الدولي 18 أغسطس 2015 11:19 آم شيراز هيريس لماذا محركات تفشل، يتم شراؤها من دون المناقصات. الكثير من عام 2003 هو السبب الجذري لجميع الشرور . ليتس تكون صادقة وقبول خطأ. انها تريد أن تجعل أي شخص صغير أو كبير. جيني 18 أغسطس 2015 11:29 ص لقد فوجئت لقراءة أن القطار خرج عن القضبان خارج فيلادلفيا مؤخرا، في حين أن تفعل حوالي 100 متر مكعب. في منحنى. حدث نفس الشيء في إسبانيا منذ وقت ليس ببعيد. القطارات في الولايات المتحدة ترافلينغ في 100 m. ph. لا يمكن تصوره بالنسبة لي. لقد استخدمت مونتريال إلى نيويورك الطريق عدة مرات. في الأيام الجيدة سوف قطارات أمتراك يستغرق لا يصدق 9 ساعات لتغطية كل هذه 435 ميلا. وفي الآونة الأخيرة أحرزت تقدما. الآن يستغرق 11 ساعة. وفي اليوم الذي سافرنا فيه قبل عامين، استغرق الأمر نصف ساعة أخرى. الآن أخذ الحافلة الليلية. هو أسرع. 7.5 ساعات قال جميع بما في ذلك المتاعب على الحدود الكندية. ومع ذلك أتذكر شيئا واحدا. في حين يعيشون ليس بعيدا محطة في الضواحي بين واشنطن ونيويورك عندما شقتنا سوف يهز وسأطلب أطفالي إذا كان يمكن أن يسمع قطار يمر بها. سوف يقولون نعم. على الأرجح أولئك الذين يعيشون بالقرب من مونتريال إلى نيويورك المسار ليست متميزة لتجربة مثل هذا الشيء. أثر 18/08/2015 12:14 م تقليص الحجم، حظر النقابات، إزالة الموظفين المعينين سياسيا، مجلس الإدارة المتعلمين والخبراء هذا هو ما نحتاجه. المواطن 18 أغسطس 2015 12:53 م سكة حديد باكستان يتطلب الكثير من العمل، في جميع الجوانب. خاصة أننا جميعا بحاجة إلى التنافس مع بلدنا الجوار. لا يمكننا المنافسة مع أوروبا أو أمريكا الشمالية. وزير السكك الحديدية أمبير بيإم من هذا البلد يجب التركيز أمبير العمل على النظام على الأولوية، بدلا من الحافلات المترو. رئيس الوزراء يجب أن نفكر في باكستان ليس فقط البنجاب كما هو رئيس الوزراء من باكستان ليس فقط البنجاب. يجب علينا جميعا معرفة مبلغ الميزانية على السكك الحديدية لا يمكن أن ينظر إليه. ويتعين على الهيئة أن تجري مزيدا من التحقيقات بشأنها. بقية نحن نأمل أن نرى باكستان تزدهر كما Heaven. Top 4 أسباب للاستثمار في الأسهم الباكستانية صناعة الأسمنت فبراير 20، 2017 قطاع الأسمنت الباكستاني هو واحد من أهم مكونات سوق الأسهم الباكستانية. كما يلعب دورا هاما في دفع عجلة النمو في الاقتصاد. لعبت دورا هاما في نمو سوق الأسهم الباكستانية في العام الماضي. خبراء السوق يأملون حقا حول الآفاق المستقبلية لهذا القطاع. وقد وضعت الحكومة الباكستانية استراتيجية فعالة جدا لزيادة صادرات الأسمنت إلى دول مثل الصين، الإمارات العربية المتحدة و جنوب أفريقيا. ويقدم المستثمرون المشورة لتجار الأسهم للاستثمار في هذا القطاع لجني الفوائد من استثماراتهم. وفيما يلي أهم خمسة أسباب لاستثمار هذا القطاع. المتوقع 1 مليار الاستثمار قطاع الأسمنت الباكستانية يتوقع استثمار ما يقرب من 1 مليار دولار في السنوات الثلاث المقبلة. وستتم هذه الاستثمارات من قبل مختلف شركات تصنيع الاسمنت في البلاد. شركات تصنيع الاسمنت مثل شيرات الاسمنت، دغ خان الاسمنت، الاسمنت محظوظ و أتوك والاسمنت هي أربع شركات أهم تخطط للاستثمار في قطاع الأسمنت. وهذه الشركات سوف تستثمر في مشاريع البناء المختلفة ذات الصلة. وتشمل هذه المشاريع مشاريع مثل باكستان والصين ممر اقتصادي والمشاريع المتعلقة الإسكان. نمو قطاع الإسمنت باكستان هي سادس أكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم. قطاع الإسكان والإسمنت لديه إمكانيات نمو جيدة جدا. الاستهلاك المحلي للفرد من الأسمنت هو 140 كلغ بالمقارنة مع الاستهلاك العالمي للفرد الواحد من 400 كلغ. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم اهتمام الحكومة وارتفاع أسعار العقارات في البلاد. ويبين الشكل الوارد أدناه النمو المستمر لقطاع الأسمنت في السنوات الخمس الماضية. ويعتقد المستثمرون وخبراء السوق أن عام 2016 سيكون عاما من النمو لقطاع الأسمنت وأيضا لتداول أسهمه في سوق الأسهم الباكستانية. وهم يتوقعون أن قطاع الأسمنت الباكستاني سوف ينمو بمعدل 3.5 السنوي في عام 2016. ومن المتوقع أن مبيعات لتصل إلى 36.7 مليون طن في نهاية العام 2016. ومن المتوقع أن تنمو المبيعات بمعدل 11.4 سنوي. قطاع األسمنت األداء في سوق األسهم الباكستانية حقق قطاع األسمنت أداء جيدا في سوق األسهم الباكستانية خالل األشهر الستة الماضية. وقد أظهرت أسعار أسهم أكبر شركاته مثل أتوك أسمنت و دغ خان سيمنت و اسمنت شيرات و إسمنت الحظ نموا إيجابيا في وارتفعت أسعار الأسهم للاكتوني الاسمنت، أتوك الاسمنت، شيرات الاسمنت و دغ خان الاسمنت بنسبة 2.94، 28.32، 29.24 و 24.73 على التوالي خلال الأشهر الستة الماضية. الصين الممر الاقتصادي الباكستاني الصين الممر الاقتصادي الباكستاني (كبيك) هو سبب كبير جدا لتجدد الإثارة للمستثمرين حول قطاع الأسمنت الباكستاني. وهؤلاء المستثمرين يعتقدون أن مشروع كبيك سوف يثبت أن يكون مفتاح تغيير اللعبة للاقتصاد الباكستاني وأيضا ل كما سيساعد القطاع على توفير المئات من فرص العمل للعاطلين عن العمل في البلاد والبالغ عددهم 8217. كما سيحقق أرباحا كبيرة للمستثمرين المهتمين بتداول أسهم الأسمنت في سوق الأسهم الباكستانية. وستحضر كبيك 46 مليار استثمار صينى فى الاقتصاد الباكستانى. ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على الأسمنت لأن هذا المشروع ينطوي على عدد كبير من مشاريع الإسكان وتطوير البنية التحتية للبلاد. وتتألف كبيك أيضا من مشاريع التنمية المتعلقة بالصناعات الهامة الأخرى مثل النقل والسكك الحديدية والطاقة والطاقة. وهذه المشاريع سوف بالتأكيد تحسين المشهد الاقتصادي العام للبلد بطريقة فعالة جدا.

No comments:

Post a Comment