Wednesday 17 January 2018

ثنائي خيار الخبراء الاتجاه - تاجر - احتيال


تريند ترادر ​​ريفيو 8211 سكام أوير هنا في تروستيدبيناريفيوس لم نكن أبدا طغت مع البريد الإلكتروني والتعليقات حول قطعة معينة من البرمجيات. تريند ترادر، هذا هو إعادة إصدار نظام تداول الخيارات الثنائية الذي تم تجديده بشكل كبير للسوق الحالي. وقد تم إعادة بناء تريند التاجر من الألف إلى الياء، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع ردود الفعل من التكرار السابق، دمج الدولة من خوارزميات الفن، وهي متاحة الآن مرة أخرى بالنسبة لنا للاستخدام. كان هناك اختبار بيتا واسع النطاق (الذي لم نكن جزءا منه)، والعديد من المختبرين بيتا المعنية أرسلت عبر أدلة مقنعة جدا أن هذا البرنامج يختلف كثيرا عن أي شيء آخر رأينا حتى الآن. انتقل لأسفل إلى أسفل لرؤية استعراض الفيديو من برنامج تريند التاجر، مع نتائج من حساب جديد فتح تحت اسم الأصدقاء. لقد تم التأكد من أن هذه الخوارزميات الجديدة هي بقعة على. لقد تم إرسال لقطات الشاشة من أعضاء تريند التاجر الحالي تظهر أرباح مذهلة. ولكن كونك متشككا في أنني لن أصدق ذلك إلا بعد أن أختبره بنفسي. لسوء الحظ تم إرسال المعلومات لي في ثقة تامة (معظم الأدلة كانت مغطاة بموجب اتفاق عدم الكشف الصارم) لذلك لا أستطيع نشره على الموقع، ولكن كان ذلك مثير للإعجاب إلى حد كبير سأفعل اختبار المال الحقيقي على هذا في أقرب وقت ممكن. ما هو تريند تريند تريند تريندر هو برنامج تداول الخيارات الثنائية الذي يقدم ميزات لم نرها من قبل في حزمة واحدة 8211 خدمة إشارة يدوية، وتجارة السيارات التجريبية وانقر على خيار التجارة كذلك. لذلك يمكنك إما أن تفعل كل شيء بنفسك أو لديك البرنامج تفعل ذلك. أو لديك أفضل من كلا العالمين وببساطة اختيار الصفقات المفضلة لديك والعمل عليها الحق من نافذة البرنامج. 93 الدقة الحد الأدنى للمخاطر أكثر من 1000 دولار الربح اليومي مؤتمتة بالكامل أكثر من 1000 من التجار الناجحين أسبوعيا 24 ساعة 1 على 1 دعم الوقت الحياة تحديثات متسقة سهلة الاستخدام قواعد البيانات المالية كل هذه الأمور هي بالتأكيد كافية للحصول على لي المهتمين دون رؤساء حتى من تجار زميل. صفحة المبيعات فورا لاحظت الندرة الخاطئة المستخدمة على الصفحة الرئيسية ل تريند ترادر. هناك البقع زر اليسار في أعلى يمين. والتي عند النقر على ذلك يقول لي هناك 15 تراخيص اليسار. وهناك أيضا قليلا يطفو على السطح في أسفل اليمين مع الأرباح في الوقت الحقيقي، واسم أعضاء التاجر الاتجاه وكمية المكتسبة. أنا لم يهتم حقا من هذا النوع من السيناريو، أجد أنه مزعج ولكن لقد رأيت هذا النمط المستخدمة في العديد من صفحة المبيعات، وليس فقط في العالم الخيارات الثنائية. وقد قلت ذلك، إذا كان البرنامج فعالا كما قد نعتقد، يمكن أن يكون السيناريو إشارة غامضة إلى حد ما من وتيرة ومبلغ الربح الذي سيجري على أساس عالمي. ضمن فيديو تريند ترادر، الذي يهيمن على هذه الصفحة الأولى، أجد بعض الرسومات الجميلة التي تخبرني أن هذا البرنامج متوفر على أي جهاز. لا تستخدم كلمات لقول هذا. أحب ذلك. ما الذي يجعل تريند ترادر ​​مختلفا عن أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى ما زال يتعين عليك معرفة ذلك، ولكن هنا يقول 93 دقيقة. هذا يبدو قليلا فارفيتشد أن نكون صادقين. سأحاول أن تبقي عقل مفتوح كما رأيت الأرقام، ولكن في الحقيقة 93 عالية. هناك شريط التمرير بارد نحو الجزء السفلي من الصفحة مع الفيسبوك وتويتر تعليقات التمرير من خلال ذلك. من منظور التصميم الذي يبدو جيدا حقا. فيديو تريند ترادر ​​يبدأ الفيديو مثل معظمه بالصوت والنص. الرئيس التنفيذي ل تريند ترادر ​​يجعل مظهر، جوناثون ميلر ويوضح أنه بدأ تريند التاجر في عام 2011 مع الأمل والفكرة من تكسير رمز السوق المالية. لديه فريق من أفضل التجار والمحللين من وول ستريت وأخيرا أنها قد تصدع عليه. لقد خلقوا خوارزمية قوية تستخدم قواعد البيانات التي يربطها للعثور على الصفقات المربحة. هذا هو الكأس المقدس من تداول الخيارات الثنائية. كملاحظة جانبية، لدي لفترة طويلة يعتقد اعتقادا راسخا بأن البيوت التجارية الكبيرة قد هذه المعرفة والتكنولوجيا لفترة طويلة ولكن أبقى سر بحزم لأنفسهم. It8217s فقط مسألة وقت قبل المطورين الآخرين الكراك رمز وفتح أسرار. ويرتبط الاتجاه الاتجاه إلى أكبر قواعد البيانات المالية في العالم ويستخدم المعلومات للعثور على أنماط متكررة. ويستخدم هذه المعلومات للعثور على التاريخ من المرجح أن يكرر نفسه، وإذا كانت دقة أكثر من 93، فإنه سيتم وضع التجارة. يذهب الفيديو إلى مزيد من التفاصيل، ولكن هذه هي الفكرة العامة. الصيد هو أن تريند التاجر يجمع 0.30 سنتا لكل تجارة مربحة تقوم بها. النظام مجاني تماما وهذا هو السبب. ولكن 0.30 سنتا لا شيء إذا كان يجعل المال كما يقولون. بل هو لجنة صغيرة صادمة للتجارة التي يمكن أن تكون قيمتها 1000. هذا الفيديو ليس لديها الكثير من لقطات الشاشة من المنازل الفاخرة أو السيارات السريعة. هذا يمكن أن يكون إلا شيء جيد لقد رأينا كل ما يكفي من هذه لملء عمر عائلة كبيرة من القطط هناك نوعان من الشهادات التي يمكنك أيضا التحقق في أسفل الصفحة الأولى. الآن أود أن أعتقد أن الشهادات هي الجهات الفاعلة، ولكن هذا وحده لا يثبت كثيرا كما يتم إجراء معظم أشرطة الفيديو المبيعات مع الممثلين، وهذا ما هم ل. في الواقع عندما راجعت إخلاء المسؤولية على الموقع فإنه يقول فعلا، وأنا أقتبس 8220 من أجل حماية خصوصية العديد من العملاء والموظفين لدينا، قد تكون الجهات الفاعلة المهنية قد استخدمت لتصوير تجربة العملاء الحقيقيين وكذلك تجربة التداول من موظفينا. وقد تم التحقق من جميع المعلومات والنتائج التي قدمتها ترندترادر ​​والموافقة عليها من قبل التجار الخبراء 8221 اللعب النظيف على الشفافية على أن الرجال واحد. ونحن نحترم أن الكثير في صناعة شوه مؤخرا مع فيضانات من الجهات الفاعلة وهمية والمطالبات الكاذبة. كما يفسرون في هذا الفيديو أن دقة 93 هي النسبة المئوية للدقة يجب أن يكون لبرنامج تريند ترادر ​​لجعل التجارة. الصفحة الثانية للتجارة الاتجاه في الفيديو جوناثان ميلر يخبرنا أننا بحاجة إلى إنشاء حساب وسيط جديد وتمويل ذلك. انهم يعملون فقط مع هذا الوسيط معين. تحتوي بقية الصفحة على نفس المعلومات مثل الصفحة الأولى، باستثناء قسم الأسئلة الشائعة. يبدو هذا كاملا إلى حد ما، يتم الرد على معظم الأسئلة. هناك قسم دعم للاتصال إذا كان لديك أي أسئلة إضافية. لقد خلطوا محتويات قليلا ولكن أساسا نفس المعلومات. هناك منزلق صغير في الجزء السفلي مع الأرباح في الوقت الحقيقي، وهذه الأعضاء تريند التاجر والكميات المصنوعة في الصفقات الأخيرة انزلاق على طول. أو على الأقل هذا هو ما يبدو. حقا لها النصي يتوهم لطيفة. خاتمة يجب أن أقول إذا لم أكن قد سمعت من فم الخيول إذا جاز التعبير لن أكون متأكدا جدا من رأيي الآن. وانا ذاهب لاختبار الاتجاه الاتجاه من نفسي كما يجب أن أعرف إذا كان هذا هو الصفقة الحقيقية. أنا أحب إمكانات البرنامج 8211 مع إشارات، تجارة السيارات وانقر إلى التجارة في كل واحدة. وهذا أمر جيد لأي تاجر، حتى لو كانت 93 دقة يبدو قليلا على القمة. ولكن مهلا، فإن معظم شركات التسويق تجميل قليلا. Let8217s تأخذ ذلك كأساس 8211 يقولون أنها 8217ve منمق 10 8211 أن 8217s لا يزال حوالي 85 النجاح الذي سيكون هائلا. ولذا فإننا سوف تبقي عقل متفتح على هذا واحد. ولكن هناك بعض الأشياء التي لم يعجبها على هذا الموقع. الفيديو ليست سيئة 8211 لقد رأيت أسوأ من ذلك بكثير، ولكن لقد رأيت أفضل بكثير. كونه برنامج جيد وشركة تجارية لا يعني أنك أي جيدة في التسويق ومع ذلك، حتى نتمكن من أن يغفر هذه القضايا البسيطة دليل في الحلوى، كما نقول. بعد أن قلت ذلك، أنا أحب تصميم الموقع الاتجاه التاجر وحقيقة أنه ليس هناك وفرة من الشهادات والبيانات المزيفة هنا. لا أجراس حقيقية احتيال يرن على هذه الصفحة تريند التاجر لجعل لي البقاء بعيدا. مع أن يقال أنا سوف تسجل مع وسيط، وذلك باستخدام التفاصيل لن أكون تقاسم لأسباب واضحة وسوف أبدأ اختبار برنامج الاتجاه التاجر. في أقرب وقت لدي بعض المعلومات ذات الصلة سأقوم بتحديث لكم جميعا. للتحقق من التاجر الاتجاه لنفسك انقر هنا. الرجاء مساعدتي في نشر الكلمة من خلال مشاركة هذا الاستعراض تريند ترادر ​​على شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. ولا تنس الاشتراك في قناتي على يوتوب للحصول على جميع تعليقاتي الأخيرة. لدي أيضا رسالة إخبارية يمكنك الاشتراك فيها على موقعي الإلكتروني. فبراير 11، 2016 في 5:43 وأنا مرحبا لويس، أنا فقط وقعت على الاتجاه التاجر. ومع ذلك، بسبب مشاكل الاتصال، انتهى بي التوقيع مرتين مع نفس عنوان البريد الإلكتروني. عملت للمرة الثانية، وعلى التطبيق التاجر الاتجاه، قيل لي لإنشاء حساب مع بلومبكس ولكن أنا cann8217t (كنت الحصول على 8220Email موجود بالفعل خطأ 8221). كنت أحاول التوقيع مع عنوان بريد إلكتروني آخر عندما حصلت على مكالمة من بيناريبوك. وقال الوكيل انها لمساعدتي مع بلدي الأخير إنشاء حساب التاجر. أنا قدمت وديعة من 250 معه. عند تسجيل الدخول إلى بيناريبوك، أستطيع أن أرى إيداع بلدي (حتى أنا جعلت بعض الصفقات اليدوية وفاز معظمهم)، ومع ذلك، عندما أتواصل إلى بلدي حساب تاجر التاجر (مع نفس بيانات الاعتماد) ما زلت أرى صفحة تفعيل حساب بلومبكس ، ويظهر رصيدي 0.00 هل هناك تأخير قبل الحصول على مزامنة التطبيق تاجر الاتجاه مع وسيط يمكنك مساعدتي مع أن 11 فبراير 2016 في 12:40 م وهذا قد يعني حسابك غير مرتبط بشكل صحيح، أو حساب الوسيط الخاص بك هو لم يتم التحقق منها بشكل صحيح. يمكنك البريد الإلكتروني الدعم للتحقق، أو البريد الإلكتروني لي إنفوتروستدبيناريريفيوس و I8217ll إلى الأمام لدعم لك. اسمحوا لي أن أعرف وسيط وعنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للاشتراك. فبراير 10، 2016 في 12:13 وأنا بدأت الاتجاه التاجر 1 قبل شهر مع بلومبيكس، وازداد التوازن الأولي بلدي 4 مرات. ولكن خلال الأسبوعين الماضيين، بلدي إيتم هو فقط ضرب 50، لذلك أنا فقدان باطراد المال. كيف هي نتائجك مؤخرا مع تريندترادر ​​ما هو الإعداد الخاص بك شكرا لكم على الاستعراضات الخاصة بك 12 فبراير 2016 في 11:46 ص مرحبا بن، يتم تعيين تريند التاجر إلى 90 قوة، وجميع العملات تيكيد، لقد اتخذت الفضة والذهب قبالة مؤخرا، و لقد اتخذت أيضا أبل وجوجل قبالة. 9 فبراير 2016 في 5:33 ص مرحبا لويس، كنت قد وقعت تاجر الاتجاه، ووقعت على وسيط ثنائي الكتاب المعين، وأنا أعلى تصل 250 إلى الخيار الثنائي ولكن لماذا تاجر الاتجاه تظهر 0- حيث هناك 250 في ثنائي كتاب شكرا لك 11 فبراير 2016 في 12:52 م وهذا قد يعني حسابك غير مرتبط بشكل صحيح، أو حساب الوسيط الخاص بك لم يتم التحقق بشكل صحيح. يمكنك البريد الإلكتروني الدعم للتحقق، أو البريد الإلكتروني لي إنفوتروستدبيناريريفيوس و I8217ll إلى الأمام لدعم لك. اسمحوا لي أن أعرف وسيط وعنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للاشتراك. 9 فبراير 2016 في 4:18 صباحا عندما سجلت للتاجر الاتجاه كان لي 6 وسطاء مختلفة حلقة لي، لماذا هذا يحدث 11 فبراير 2016 في 12:54 بعد الظهر انهم جميعا بعد عملك I8217m يخاف فقط don8217t الضغط على القيام به شيء يمكنك can8217t تحمل القيام به. 1 فبراير 2016 في 02:54 م الجميع يجب أن تحاول هذا في رأيي ليس من الصعب جدا لجعل بعض المال الاضافي. 1 فبراير 2016 في 04:19 م سعيد it8217s العمل بالنسبة لك. فبراير 1، 2016 في 7:41 وأنا أنا فقط مسجلة مع تاجر الاتجاه وخصصت خيارات الأسواق المالية كما وسيط بلدي ولكن بعد ذلك تلقيت مكالمة والبريد الإلكتروني من كتاب ثنائي يدعي أنهم 8217re وسيطي أوضحوا أنهم حصلوا على تفاصيل بلدي من تاجر الاتجاه . I8217m الخلط يمكنك مساعدة 7 فبراير 2016 في 09:05 م مرحبا هناك، أن 8217s وسيط النسخ الاحتياطي الخاص بك في حالة ربط isn8217t الحساب بشكل صحيح. يمكنك المتابعة مع خيارات فم. 1 فبراير 2016 في 02:18 ص أنا فقط تسجيل الدخول إلى تريند التاجر ولكن لا يظهر لي وسيط حيث يمكنني إيداع الأموال. يمكنك مساعدة الرجاء لويس. 5 فبراير 2016 في 3:52 م وهذا قد يعني حسابك غير مرتبط بشكل صحيح، أو حساب الوسيط الخاص بك لم يتم التحقق بشكل صحيح. يمكنك البريد الإلكتروني الدعم للتحقق، أو البريد الإلكتروني لي إنفوتروستدبيناريريفيوس و I8217ll إلى الأمام لدعم لك. اسمحوا لي أن أعرف وسيط وعنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للاشتراك. فبراير 8، 2016 في 4:29 بعد الظهر مرحبا لويس، شكرا جزيلا على مساعدتكم، وسوف تمر على التفاصيل لك قريبا. فبراير 8، 2016 في 4:36 بعد الظهر I8217ve كان يحاول الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول ولكن دون جدوى. يبدو الموقع هو أسفل. يناير 28، 2016 في 2:36 بعد الظهر I8217ve كان الاتجاه التاجر منذ ديسمبر 2015 وحصتي الأولية نمت X6 وسحبت بعض لتسديد فواتير عيد الميلاد. كل الشكر لك لويس. يناير 28، 2016 في 1:45 بيإم مرحبا لويس قراءة التعليقات I8217ve لاحظت أن هناك عدد قليل من الناس التي لديها سيرفر من اتصالات سيئة نفس كما فقدت وديعة. ما I8217d ترغب في معرفة هو أن أضع وديعة في موقع السماسرة أو في موقع الروبوتات. قد يكون تلميحا سريعة في أشرطة الفيديو استعراض شكرا شكرا فبراير 7، 2016 في 9:00 مساء مرحبا بوب، آسف ل تي الرد في وقت متأخر. أفضل لجعل الودائع مثل أفعل، قريبا كما يمكنك الحصول على منطقة الأعضاء، وإلا يمكن أن يكون لديك مشاكل لينكنغ أكونتينغ 8230 يناير 27، 2016 في 7:18 مساء لقد وقعت للتو مع الاتجاه التاجر وأودعت 250. تم تعيين بانك دي بيناري وسيط بلدي الذي أنا سعيد مع. للأسف ليس لدي حتى الآن في محاولة النظام وأنا بحاجة إلى الانتظار 48-72 ساعة بالنسبة لهم للتحقق من حسابي. أفترض أن هذا هو الممارسة العادية 1 فبراير 2016 في 4:43 بميس الاتجاه التاجر احتيال الاتجاه التاجر وعود عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا العمل روبوت ثنائي أو هو الاتجاه التاجر عملية احتيال. لقد أجرينا مراجعة قصيرة ل تريند ترادر ​​ووجدنا أنها لا تقيم معدلات عالية في مؤشرات غوغل ولا تتوفر معلومات كافية لها (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن. تحديث مهم (مارس 2017): اعتبارا من الآن لا يمكننا تأكيد الاتجاه التاجر هو آمن. ننصحك بالمضي قدما في السلامة أو استخدام تريند ترادر ​​على مسؤوليتك الخاصة لتجنب المشاكل، اختر نظامنا الموثوق به الموصى به أو تصفح قائمة الأنظمة الموصى بها. أفضل البدائل: (تقييم 5 نجوم) إقرأ القراءة اقرأ القراءة اقرأ التقييم الناس أيضا البحث عن: منصة تداول الخيارات الثنائية تريند ترادر ​​هي واحدة من أحدث الأنظمة في السوق. ولكن لا يفاجأ إذا وجدت أن التداول مع هذا البرنامج هو عملية احتيال. تريند ترادر ​​ريفيو موقع تريند ترادر، نظام الخيارات الثنائية، هو كامل من الرسائل، وشكا من الجرو وأشكال الاشتراك. معظمهم يحاولون إقناع لكم أنه بالنقر سوف تصبح غنية في دقيقة واحدة. النتائج غير مرضية من هذا النظام الخيارات الثنائية هو علامة على أنه ربما عملية احتيال. البرنامج يدعي أن تكون آلية ونحن نعتبر أنك من المرجح أن تكون خدع مع أموالك إذا قررت الاستثمار في تريند التاجر. الاتجاه الاتجاه الغش تاجر التاجر وعود أنه سوف تساعدك على جعل ما يقرب من 4300 من 1350. لا جدير بالثقة منصة تداول الخيارات الثنائية سوف تعطيك مثل هذه العوائد المرتفعة على الاستثمارات الخاصة بك. وقد تلقى خبرائنا الكثير من الشكاوى والتنبيهات حول الأنظمة التي تجعل مثل هذه الوعود. وتظهر البيانات المتاحة أن دقة 93 هي خدعة لجذب الزبائن المحتملين. تداول الخيارات الثنائية ينطوي دائما على المخاطر. ولكن الاتجاه التاجر يقول أنه يمكنك الاستثمار دون أي إجهاد كما أن هناك ألف التجار الذين كانوا ناجحين. ولكن لا يوجد دليل على ما تقدمه من ادعاءات. ترك الرد خيارات الخيارات الثنائية الخبراء الثلاثاء، 23 يوليو، 2013 من قبل مايكل فريمان الخيارات الثنائية استعراض الخبراء 8211 (بيناريوبتيونسكسيرتس) تبحث لدفع 2،997 لمدة 1 سنة عضوية نادي البلاتين الاشتراك مع بيناريوبتيونسكسيرتس اليوم. لا تقلق، it8217s فقط حول مدى معظم المقيمين في الولايات المتحدة جعل في شهر إذا كانوا 8217re محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على رواتبهم على الحد الأدنى للأجور. إذا قمت بخصم نفقات الطعام الخاصة بك، والإيجار والفواتير الشهرية سوف يستغرق حوالي 4 إلى 6 أشهر لتوفير ما يكفي من المال حتى في محاولة هذه الخدمة. 397 الشهر هو ما سوف تدفعه إذا كنت مترددا للذهاب مع عضوية 1 سنة لنظام بيناريوبتيونسكسيرتس معجزة. انهم بالتأكيد تهدف عالية عندما يتعلق الأمر 8216 تكلفة الخدمة 8217. وفي كلتا الحالتين، أنا لست قلقا بشأنهم على الإطلاق، مع العلم أنه حتى لو كانوا don8217t تنجح مع الخيارات الثنائية كما يدعون، فإنها بالتأكيد جعلت ما يكفي من المال على هذه العروض العضوية. خبراء الخيارات الثنائية أو خبراء التسويق I8217ll تكون صادقة، وأنا لم أحاول هذه الخدمة وأنا خطط دون 8217t ل. اخترت لاستعراض ذلك لأن العديد من التجار البريد الالكتروني لي عن هذا الموقع، كما أن هناك طلب كبير على إشارات الخيارات الثنائية والمؤشرات وموارد التعلم، مجانا والمدفوعة للأسف تم تصميم موقع بيناريوبتيونسكسيرتس لتعكس نفس 8216Get الغنية الغش السريع مواقع 8217، الملعب صفحة 8282 إذا لم تكن معتادا على هذا الموضوع المضي قدما وجوجل العبارة 8220Get الغنية 8221 وسوف تجد الكثير من المواقع تشبه بيناريوبتيونس الخبراء. مجرد الاستماع إلى الحدس الخاص بك وتقول لي ما هو رأيك. المضي قدما ومحاولة بها إذا كنت تبحث لاستكشاف ولكن don8217t نتوقع استرداد في أي وقت قريب. الخيارات الثنائية الخبراء 8211 هل هم عملية احتيال مع كل بيناريوبتيونسكسيرتس وهمية استعراض it8217s نوع من الصعب أن أقول. يتم حظر قناة يوتيوب للخبراء بو للتعليقات، يحب أمب يلغي كما قلت، it8217s من الصعب أن أقول. وأعتقد أن خدمة إشارات الخيارات الثنائية يجب أن تقدم تجربة مجانية أو عضوية منخفضة الأجر حيث أن المستخدمين يتعرضون بالفعل لخطر من خلال إيداع ما لا يقل عن 100 إلى 200 في حساب التداول. إذا كان بيناريوبتيونسكسيرتس واثقة جدا مع خدمتهم كنت تتوقع منهم لتزويد المستخدمين مع عضوية منخفضة التكلفة محاكمة وواضح إذا كانت تولد نتائج عظيمة، وسوف تستمر المستخدمين في استخدام هذه الخدمة. لذلك هو موقع بيناريوبتيونسكسيرتس عملية احتيال Inconclusive8230 I don8217t يوصي المحاولة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية إشارات الخدمات تحقق من المقارنة كاملة. أفضل إشارات الخيارات الثنائية ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية للتجارة تأكد من زيارة الخيارات الثنائية قناة يوتيوب 15 الأفكار على الخيارات لدكوبيناري الخبراء ريفياردكو الفهد تاجر يقول: صدقوني أنها عملية احتيال، صورية والبريد المزعج. كنت عضوا ولم تحصل أبدا على أي أسئلة أجاب و بس وين على الأبد. وأوصى غوبتيونس وأنا أعرف د. كان المالك شريكا وكانت عملية احتيال أكبر. حاولت الحصول على أموالي وأغلقوا حسابي. منح حصلت على ثمل وقبول اللوم ولكن لا تذهب مع بنك انجلترا أو غوبتيونس. الابتعاد عن محلات دلو وتذهب مع نادكس أو غيرها من البورصات المنظمة. عضو سابق يقول: كونتد 23 على طريقنا الطوب الأصفر رحلة الزمرد القلعة والاجتماع المعالج ينتظر. (مثل معظم الحيل، كما يمر الوقت يتلاشى الوهم يصبح شفافة. لسوء الحظ، لأعضاء المدفوعة أنهم مقفلون في أي لشهر أو سنة أو مدى الحياة اعتمادا على الدفع مقدما باهظة التي قاموا بها.) عند هذه النقطة واحد يبدأ إذا كان ذلك يتم داخل أي منتدى مملوك لبنك انجلترا، والنتيجة هي الإنهاء الفوري لأي أو جميع العقود مع بنك انجلترا، أي مناقشة أو أسئلة طرحت. أي اتصالات مستقبلية هي بجانب عدم وجودها. حظا سعيدا الحصول على أي شكل من أشكال استرداد. في الختام، بنك انجلترا، دوان كانينغهام يشخص معالج أوز. كيف الدخان والمرايا والتسويق كبيرة، والخيارات الثنائية خبير الوهم. الموضوع المشترك في جميع مجالات بنك انجلترا، سوف تكتشف إذا كنت من أي وقت مضى تصبح عضوا هو حقيقة أن دوان كانينغهام هو المسوق السلطة، لديه الملعب الكمال تسليم المبيعات، ولكن شخ الفقراء متابعة من خلال، إن وجدت. نسيان العائد على الاستثمار. لتوضيح العالم من بنك انجلترا من حيث الدخان والمرايا: مجموعات عضوية وهمية، بريزسينسيفتيفس، والرحلات، والموظفين، والتجريبي أسك. نتيجة يلتقط التداول، في جوهر تسليم 100 ما تم بيعه في بداية أي معاملة تنطوي على أخذ المال من أنت يتم تسليم أبدا كما بريسيدربروجنتيد. أنا بخيبة أمل أنا جزء من كسب المال جيدا وانضم إلى نادي البلاتين دون القيام فحص الخلفية السليم على هؤلاء الرجال. على التفكير لا أستطيع إلا ربط بنك انجلترا مع كلمات مثل، احتيال، صورية، والبريد المزعج، والعار على لي للسماح نفسي لوقوعهم في شبكة الإنترنت الخاصة بهم (الكثير من الدخان، الكثير من المرايا). تجربتي بنك انجلترا تدير بشكل متناغم جدا مع المعروفة معالج قصة عوز. لإبقاء الأمور قصيرة إيف تلخيص قدر الإمكان هنا، وآمل أن لا تفقد لك على طول الطريق. شنق عليك القبعات. دوروثي (العملاء المحتملين المحتملين بنك انجلترا)، يتم التغلب عليها من قبل اعصار (بريد البنك المركزي البريطاني سيتادفرتيسينغسبام رسائل البريد الإلكتروني) يستيقظ في عالم جديد من الألوان المشبعة، كل شيء يبدو الكمال ما يقرب من جيدة جدا ليكون صحيحا (مجموعة عضوية بنك انجلترافاسيبوك المجموعة). دوروثي هو ويلكوميتس في رحلتها مع رجل القصدير، فزاعة الخ (X5 - نادي البلاتين القائمة أعضاء منذ فترة طويلة، ناجحة جدا ومرحبا جدا في البداية ولكن بعدا إلى حد ما). الطريق الطوب الأصفر رحلة طويلة جدا جدا، (ذكر التدريب بالتنقيط الأساسية المذكورة، أي أنك يمكن أن تفعل في أسبوع ولكن لم يتم توفيرها بشكل كامل لمدة تصل إلى شهر أو أكثر، وهذا أقفال أعضاء في إذا دفع من قبل الشهر، نحن نتحدث عن منجم ذهب من الدورات 30، من ما جئت لمعرفة نسبة كبيرة جدا انتهاك حقوق التأليف والنشر، أي تم مزق رخصة نسخة واحدة، ثم نشرها عبر منصة على شبكة الإنترنت لجمهور أكبر من دفع أعضاء). أنا متأكد من الدعاوى القضائية في انتظار أن يحدث هنا في انتظار تحقيق خارجي مستقل التدقيق. أن تكون Cont8217d. شكرا للمراجعة ولمن ترك تعليقاتهم. كنت قد تفكر في ذلك واشترك في نشرتها الإخبارية، ولكن أصبحت مشبوهة بعد أن قصفت رسائل البريد الإلكتروني في الأساس محاولة للحصول على لي للانضمام إلى خدمة البلاتين، يكفي أن أقول لم أكن بعد كل ما يؤكد ما كنت أفكر بالفعل. السيدة السيدة الأولى يقول: لقد كان معهم لأكثر من عام. أنا قدمت مرة واحدة قبالة دفع مدى الحياة للحصول على إشاراتهم والوصول إلى أعضائها area. The النتائج المعروضة على أشرطة الفيديو أنبوب أنت مبالغ فيها، استراتيجية التسويق لها. مثل جميع 8220trading gurus8221 هناك، بمجرد الانضمام، فإنها سوف تبقي الإعلان المزيد والمزيد من المنتجات والمجموعات بالنسبة لك للانضمام بحيث يمكنك 8220can تصبح أفضل تاجر 8221. هذا السبب هو في أسعار مبالغ فيها. حاولوا مرة واحدة للتجارة لعملائها قبل توقف فجأة لأنها كانت تفقد. قصة قصيرة قصيرة هناك أرخص مقدمي إشارة أكثر ربحية من خارجها، سقوط don8217t لكسب المال بسرعة والتخلي عن الحيل وظيفتك مر اليد الأولى يقول: لقد فقدت 12،000 مع والخيار ثنائي الخبراء (المعروف سابقا باسم أسواق القلعة) من تجربتي، من فضلك لا تجعل نفس الأخطاء فعلت. لا تستمع إلى نتائجها المنشورة، لا تقع للمبيعات الملعب. كيف يمكن أن تتحدث عن شيء لم تجربه قط. أن 8217s لا تشير التي كنت تطلب لمدة 3 أيام محاكمة، بل هو عملية أنها يعلمك كيف التجارة. هل تعرف أي مدرسة التي تقدم لك 3 أيام محاكمة ماذا يمكنك اختبار خلال هذه 3 أيام عملية التعلم ليست عملية قصيرة الأجل. أنا في هذه المجموعة وتعلمت كيفية التجارة وكيف كسب المال من التجارة. الكثير من الناس يقولون ذلك 8217s عملية احتيال. أتلقى 100 رسالة إلكترونية يوميا من التجار لذا أعتقد أنني أعرف ما أتحدث عنه. وأود أن wnn8217t أن يفاجأ إذا كنت تم التعاقد أو العمل لخبراء الخيارات الثنائية. It8217s ممكن أن كنت بدأت للتو وكنت فقط don8217t تعرف حقا ما كنت تتحدث عنه. وفي كلتا الحالتين 8230I8217ll استعراض ما أريد، ويبدو أنه لا يمكن لأحد أن يمنعني. هتاف سقوط مايك دون 8217t للفخ 8211 عندما كانوا يتاجرون كما أسواق القلعة فقدت 12،000 ورفضوا 8216money ظهرهم 8217 ضمان. غيرت اسمها للهروب من الدعاية السيئة. هم المحتالين كاملة 8211 تيم مكراكين ودوان كونينغهام. شكرا لك على مراجعة يرجى don8217t تقع لنفس الخطأ فعلت. البقاء حذار واضح. احتيال. أسواق القلعة سابقا. تغيير الاسم لتجنب الدعاوى القضائية. قراءة تعليقات من قبل العديد من الناس الذين فقدوا باكز كبيرة، جوجل 8220Review القلعة Markets8221. هنا هو استعراض واحد فقط: شركة احتيال غولد كوست، 12000 من الجيب وبدء الإجراءات القانونية. لا تقع على الضجيج. مضاعفة وتفقد المزيد من المال. استكمال المحتالين والتحقيق أسيك جارية. الممثلين وأسماء كاذبة، مدير الكيوي والسعي الإعلانات للبائع الذي يجعل 150K يجب أن يكون معروفا ولكن كل ما يمكنني القيام به الآن هو مساعدة الآخرين على عدم الوقوع في هذه الفضيحة، حذار وتشغيل. لورين كول يقول: شكرا لكم على المراجعة ومساعدتي يحتمل تجنب حفرة ضخمة المال. هناك 8217s بأي حال من الأحوال أنا يمكن أن تحمل حتى رسوم العضوية عالية للغاية. حتى لو كنت يمكن أن يكون هناك الكثير من الخدمات الأخرى أقل تكلفة بكثير المتاحة. حاولت الاتصال بهم الرقم المجاني الولايات المتحدة و it8217s ولا حتى في الخدمة بعد الآن. بعد قول لهم لم يكن لدي سوى 0 إلى 500 للاستثمار، رفضوا متابعة من خلال التشاور الهاتف 1 ساعة مجانا معي. حاولت العثور على المزيد من أشرطة الفيديو منها لإظهار كيفية الحصول على جميع المؤشرات التي يفسرونها في دوان Cunningham8217s كتاب الخيارات الثنائية الربح خط أنابيب التي تحتاج إليها، ولا يزال haven8217t كانت قادرة على العثور على أي أو يجب أن يكون لديهم مؤشر 8220Market8221 ميتا التاجر. يبدو بالتأكيد مريب بالنسبة لي، وأنا أتفق معك مايك أن أنا don8217t يوصي تحاول ذلك. الخيارات الثنائية يقول: مرحبا مايكل شكرا لتقاسم مثل هذا الاستعراض لطيفة. وأعتقد أن استعراضها جيد جدا ومفيد. شكرا مرحبا مايك شكرا لهذا الاستعراض وأعتقد أنها كبيرة ومفيدة جدا إذا كنت واثقا جدا عن خدمتكم أوافق تقديم درب والسماح للمستهلك تقرر. إذا كانت ما تقوله أنا متأكد من أن الكلمة سوف تنتشر عن الخدمة الممتازة والمنتج الخاص بك بالضبط إذا كانت يمكن أن تقدم بصدق النتائج التي تتوقعها من الخدمة التي 8217s بأسعار أعلى بكثير من جميع الخيارات الثنائية أنظمة إشارات الخدمات الأخرى، يتوقع منهم أن يقدموا على الأقل 3 أيام المحاكمة. إذا كانت الخدمة بصراحة جيدة جدا، أراهن معظم الناس سوف تدفع ثمنها بعد 3 إلى 7 أيام المحاكمة والخيارات الثنائية الخبراء يمكن أن يحتمل الحصول على المزيد من الأعمال بهذه الطريقة، ولكن بما أن الخدمة تتطلب مثل هذه الرسوم بدء عالية أعتقد أننا لن أبدا معرفة ما إذا كانت الخدمة جيدة بصراحة حتى it8217s في وقت متأخر جدا 8230 شكرا لك على التعليق مايك ترك الرد إلغاء الرد

No comments:

Post a Comment